الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عدلي القيعي: معنديش حساب في السوشيال ميديا.. وتلميحات مجدي عبدالغني لا تخصني

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 04:58 م
عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أنه لا يملك أي حسابات على صفحات السوشيال ميديا، وما يكتب على لساني غير مسؤول عنه.

 

عدلي القيعي: معنديش حساب في السوشيال ميديا.. وتلميحات مجدي عبدالغني لا تخصني

 

وتابع عدلي القيعي في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "أنفي وجود حسابات لي على تويتر أو فيس بوك او انستجرام".

 

وأضاف: "نفس السبيل برنامج ملك وكتابة ليس له حسابات، وكل الحسابات التي تتحدث باسمي لا أعلم عنها شيء، وأتمنى منع تلك الأمور وسأسلك الطريق القضائي".

 

واختتم: "التلميح والكتابة لا أعرفه مطلقًا، وما يصدر عبر حسابات السوشيال ميديا لا يخصني، وفي حال تكرار الأمر بالتأكيد سوف ألجأ إلى القضاء".

 

أكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أن تلميحات مجدي عبدالغني عنه، لا تخصه وهو لا يعترف بالكلام المطلق، متابعاً، "أحد الأشخاص قال لي إن مجدي عبدالغني تحدث عني، قلت له ذكر اسمي فقال لا، فقررت عدم التعليق على الأمر".

 

وأضاف القيعي: "لن اعترف بالتلميحات ولن أقع في فخ المناوشات والدخول في أزمات والرد على أي شخص يذكر اسمي سواء بشئ جيد أو سئ".

 

علي ماهر يخطط لضم أحمد ياسر ريان إلى فيوتشر
 


أكد الإعلامي أمير هشام، أن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، تواصل مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته بالموسم الجديد.

 

وأوضح هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن ماهر يحاول بكل قوة لإقناع اللاعب بالتواجد مع فريقه بالموسم المقبل.

 

وتابع أمير هشام: "مدرب فيوتشر أكد للاعب أنه سوف يكون عنصر أساسي بالنسبة له، وسيخوض معه منافسات كأس الكونفدرالية".

 

واختتم هشام: "ريان لا يزال يرغب في معرفة موقفه داخل الأهلي ولذلك طلب من ماهر مهلة لحسم أمره داخل التتش، قبل أي قرار".


 

وكان أحمد ياسر ريان عاد إلى صفوف النادي الأهلي، عقب نهاية إعارته إلى صفوف ألتاي سبور التركي، والذي تواجد به بالموسم المنصرم.

 

البنك الأهلي ينافس الاتحاد السكندري على ضم محمد محمود

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي البنك الأهلي يسعى للتعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضح أمير هشام، أن البنك الأهلي خاطب النادي الأهلي من أجل استعارة محمود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بداية من الموسم الجديد.
 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، "نادي الاتحاد السكندري، أيضًا جدد رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

 

وأضاف: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد يضغط بقوة من أجل حسم الصفقة، خاصةً أنه يمتلك علاقة وطيدة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، الا أن الأمور متوقفة على اللاعب نفسه".
 

واختتم: "الاتحاد كان قريب من التوقيع مع محمود في الشتاء الماضي وحصل على موافقة الأهلي، ولكن اللاعب فضل الاستمرار وقتها وأبدى رفضه فكرة الإعارة، والأحمر سوف يعرض الأمر على ريكاردو سواريش المدير الفني، للفصل في عروض اللاعب، سواء بالموافقة على رحيله أو الإبقاء على خدماته".