الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رشوان توفيق يكشف سر رؤيته لمحمود يس فى المنام

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:56 ص
رشوان توفيق
رشوان توفيق

تصدر الفنان رشوان توفيق محركات البحث جوجل بعد أن كشف بعض الرؤيا التي يتلقاها من بعض الأرواح، منهم عبد الحليم حافظ، الرئيس الراحل أنور السادات، والفنان محمود ياسين.


وتحدث رشوان توفيق خلال أحد البرامج التلفزيونية عن بعض الرؤيا وجاءت الأولى التي تلقاها عن الفنان عبد الحليم حافظ قائلا: "أنه إلتقي بعبدالحليم حافظ وهو يقول له لا يا أستاذ توفيق لا.

 

رشوان توفيق يكشف سر رؤيته لمحمود يس فى المنام

 

قال رشوان توفيق لرؤيا الثانية  التي جمعته بالراحل محمود ياسين: " كنت في عزاء محمود ياسين في نفس اليوم بليل رأية رؤيا وهو لابس جاكيت أبيض وفى عز شبابه ووسامته في محطة ريفية ناخد بعض بالحضن".

 

وأخيرا إبنه عمرو قولت له ليخبر والدته عن رؤيا، وبعد ذلك شاءت الظروف وأنا بغير في أحد القنوات وجدته محمود ياسين بالبدلة اللى أنا شوفته بيها ".


أضاف توفيق رشوان عن رؤيا الرئيس الراحل أنور السادات قائلا: " شوفت بنته الرئيس السادات تتحدث في التليفزيون بتقول أنها عايشة بمعاش والدها وقرأت الفاتحة للرئيس الراحل في شقتي..وأثناء صلاتي قبل الفجر غفلت عنيا لقيت يده اتحطت على إيدى الشمال رفعت عيني لقيت الرئيس السادات لابس بدلة التشريفة اللبني وصرخ وقال "لا اله الا الله ".

 

وقام السادات بتكرارها فرددت : "محمد رسول الله " وبعد ذلك شعرت بنسحاب اليد من على كتفي الشمال" وأخبرني الراحل حسب الله الكفراوي أنه شهيد".