الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي مهدد بوقف القيد بسبب 100 مليون جنيه

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 04:53 م
جانب من مباراة الاسماعيلي
جانب من مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة

كشف يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن أزمة جديدة تضرب أروقة قلعة الدراويش، وذلك بسبب غرامات مالية موقعة على النادي.

 

الإسماعيلي مهدد بوقف القيد بسبب 100 مليون جنيه


وقال رئيس الإسماعيلي في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء،  "مطلوب من الإسماعيلي دفع مبلغ 100 مليون جنيه في قضايا فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وابراهيم حسن وغيرهم"، مضيفاً، "الحل في يد محبي الاسماعيلي وفتحنا 3 حسابات لاستقبال تبرعات من محبي الدراويش، لو 300 ألف مشجع دفع كل منهم 300 جنيه سيتم حل الأزمة".

 

وتابع رئيس الإسماعيلي : “إذا لم ندفع الأموال قبل يوم 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد، وتلك الأزمات وجدناها عند تولي المسؤولية وقام بها المجلس السابق، ولا يريدون دفعها”.

 

واختتم رئيس الإسماعيلي تصريحاته قائلاً: "وكيل اللاعبين محمد شيحة أحد السبب في تلك الأزمة ولايزال يهاجمنا ونحن صنعنا نتائج جيدة وأرتقينا من المركز الأخير إلى المركز التاسع".

 

الزمالك يتفوق على الإسماعيلي بهدف ويصعد لربع نهائي كأس مصر

 


صعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى دور الثمانية في بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ16.

 

وجاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 21 من عمر المباراة أثر ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل بعد لمسة يد على مدافع الإسماعيلي محمد نصر داخل منطقة الجزاء سددها زيزو بإتقان.

 

ويلتقي الزمالك في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر مع المصري البورسعيدي، وجاءت تشكيلة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمد عواد ، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد، خط الوسط : حازم إمام - محمد أشرف "روقا" -- إمام عاشور - عبد الله جمعة، خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف الدين الجزيري.
 

في حين جاءت تشكيلة الإسماعيلي كالتالي، حراسة المرمى: محمد فوزي، خط الدفاع: محمد نصر - باهر المحمدي - عصام صبحي - محمد دسوقي، خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - أحمد مدبولي، خط الهجوم: أحمد مصطفى - محمد الشامي - عبد الرحمن مجدي.