الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثروت سويلم: نمتلك أفضل حكام في إفريقيا.. وأين الطموح طالما رئيس اللجنة أجنبي؟

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 04:54 م
ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الاندية والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة ان الدوري في الموسم الجديد سيكون مثل النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام من دورين.

 

ثروت سويلم: نمتلك أفضل حكام في إفريقيا.. وأين الطموح طالما رئيس اللجنة أجنبي؟

 

وقال عضو رابطة الاندية في تصريحات إذاعية اليوم: "سيكون الموسم الجديد بنفس سيستم الموسم الحالي جميع الاندية هي من ترغب في ذلك خاصة وأنهم هم المسئولين عن تعيين المدير الفني فلهم الحق في اختيار النظام المناسب لهم ".

 

وأضاف عضو رابطة الأندية، “معجبتنيش خطوة التعاقد مع كلاتنبيرج ، عندنا عصام عبد الفتاح وجمال الغندور وسمير عثمان، اللي فكر وتعاقد معاه هل شاف عمل ايه في السعودية؟ معملش حاجة إلا أنه جاب حكام أجانب في كل الماتشات،  احنا عندنا أحسن حكام في أفريقيا برغم الأخطاء”.

 

وتابع، “بصفة شخصية ضد تعيين كلاتنبيرج لدينا افضل حكام في افريقيا وأين الطموح طالما رئيس اللجنة أجنبي، ضد أيضاً تعيين مدير فني اجنبي الاتحاد ونحن نمتلك حسن شحاتة وفاروق جعفر وغيرهم من القامات الكبيرة”.

 

رئيس اتحاد الكرة يوافق على خطة كلاتنبيرج لإنقاذ التحكيم المصري
 

 

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الاجتماع بلجنة الحكام في حضور الخبير التحكيمي مارك كلاتنبيرج وحكام الدوري الممتاز في مقر اتحاد الكرة.

 

وحرص جمال علام على تحفيز الحكام وأكد على مساندة اتحاد الكرة لهم، وتوفير جميع الطلبات الخاصة باللجنة.


وأكد جمال علام موافقة المجلس على المعسكرات التي طلبها مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، والموافقة على البرامج التي حددها كلاتنبرج للنهوض بالتحكيم.