السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مصر تتفوق على توجو بثلاثية.. ووزير الرياضة يهنيء المنتخب المصري بالفوز ويثني على أداء اللاعبين.. ويطمئن على النني.. ومحمد صلاح : فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 09:13 م
منتخب مصر
منتخب مصر

فوز المنتخب الأول على توجو بثلاثية مساء اليوم كان بمثابة الرد الذي قدمه حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، لمواجهة الانتقادات التى وجهت له عقب مباراة توجو الاولى فى الجولة الثالثة بتصفيات أمم أفريقيا، حيث نجح البدري فى تقديم أداء جيد ونتيجة إيجابية خارج أرضه وذلك بعدما حقق لاعبي المنتخب فوزًا كبيرًا على توجو بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون وأحرز أهداف الفراعنة محمد قفشة فى الدقيقة الـ18 ومحمد شريف فىالدقيقة 33 وتريزيجيه في الدقيقة 53، وسجل توجو هدفه فىا لدقيقة 93.

 

ونجح الفراعنة فى التغلب على الظروف المعاكسة التى واجهت الفريق مثل إصابة محمد صلاح والننى بكورونا، وإيقاف عمرو السولية وإصابة محمد هانى.

 

ومن جانبه حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الاتصال هاتفيا ببعثة ولاعبين المنتخب المصري بعد فوزهم علي منتخب توجو بنتيجة 3 اهداف لهدف، وحصولهم علي صدارة المجموعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

واثني صبحي علي الاداء الرجولي للاعبين في ظل غياب العديد من النجوم ابرزهم صلاح والنني، ولكنهم   اظهروا انهم علي قدر المسؤولية واستطاعوا الفوز وتحقيق المركز الاول.

كما اطمئن وزير الرياضة خلال الاتصال على استقرار حالة اللاعب محمد النني والإجراءات الطبية المتخذة تجاه اللاعب وكذلك كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني والادارى للمنتخب.

ونوه صبحي إلى الاستقبال الرسمي لبعثة المنتخب المصري نظرا لما حققوه من إنجاز كبير بتحقيق الفوز وتصدر المجموعة.

وحصد المنتخب المصري المركز الاول في المجموعة علي فرق توجو وجزر القمر وكينيا.

ووجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، التهنئة إلى منتخب مصر بمناسبة الفوز الذي تحقق على توجو بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، في ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

 

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين، فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله".