الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي: أتابع تطورات حادث كنيسة المنيرة ووجهت أجهزة الدولة باتخاذ كل الإجراءات

الأحد 14/أغسطس/2022 - 11:43 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم إثر الحادث الأليم في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، الذي وقع منذ قليل.

 

 السيسي: أتابع تطورات حادث كنيسة المنيرة ووجهت أجهزة الدولة باتخاذ كل الإجراءات

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

 

 

واندلع حريق هائل منذ قليل في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة شمال الجيزة، مما أسفر عن سقوط  حالة وفاة وعدد من المصابين، ودفعت هيئة الإسعاف بـ 30سيارة إلى  مكان الحريق.

 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطاراً من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بكنيسة أبوسيفين، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ15 سيارة إطفاء، للسيطرة على الحريق، وأكد شهود عيان وفاة عدد من الأشخاص في الحريق، وتحاول سيارة الإطفاء  محاصر الحريق وإخماده.