الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مباراة الموسم".. البنك الأهلي يقهر إنبي ويصعد لربع نهائي كأس مصر

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 11:07 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تأهل فريق البنك الأهلي إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على إنبي بنتيجة 3 – 1 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16.

 

"مباراة الموسم".. البنك الأهلي يقهر إنبي ويصعد لربع نهائي كأس مصر 


جاءت المباراة حافلة بالمتعة والإثارة، حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 4 – 4 ، قبل أن ينجح البنك الأهلي في حسم المباراة لصالحه عبر ركلات الترجيح.

 

وتقدم البنك الأهلي بهدف في الدقيقة 24 عن طريق لاعبه ناصر منسي قبل أن يتعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 37 ثم أضاف اللاعب ذاته هدفًا ثانيًا لفريقه بالدقيقة 39 قبل أن يتعادل ناصر منسي بهدف ثانِ بالدقيقة 45 من عمر المباراة.

 

ولجأ الفريقان لأشواط إضافية عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق قبل أن يتقدم جون إيبوكا بهدف ثالث لإنبي بالدقيقة 92 ثم تعادل ناصر منسي للمرة الثالث لفريقه بهدف بالدقيقة 106 قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الرابع له ولفريقه بالدقيقة 115 ولكن تعادل إيبوكا بهدف قاتل بالدقيقة 120.

 

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق البنك الأهلي الذي فاز بنتيجة 3 -1، وجاء تشكيل البنك الأهلي لمواجهة إنبي كالتالي:محمود الزنفلي ـ أمير مدحت ـ أحمد ياسين- أسامة إبراهيم - إسحاق يعقوبو - محمد فتحي -أحمد سعيد -محمود سيد - كريم بامبو - محمود قاعود - ناصر منسي.