الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة الموسيقيين ترد على شائعة منع كاظم الساهر من الحفلات

الخميس 11/أغسطس/2022 - 05:22 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر

أصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية بيانا عن الأخبار التي تتداولت على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بشأن منع النقيب السابق هاني شاكر الفنان كاظم الساهر من الغناء في القاهرة، وأن الخبر يعد خالي من الصحة، ومرفوض جملا وتفصيلا.

 

نقابة الموسيقيين ترد على شائعة منع كاظم الساهر من الحفلات

 

جاء البيان :أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها على مجلس الإدارة، لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وتابع البيان:ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق.

ويطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلي فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته، وشدد المجلس علي رفضه التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

 

ووجه مجلس الإدارة بالشكر إلى نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر على مجهوداته التي بذلها بالنقابة وإنجازاته طوال السنوات الماضية داعين له بدوام الصحة والعافية.