الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة في الجيم لـ"السولية" و"هاني" قبل انطلاق مران الأهلي

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:50 م
محمد هاني من مران
محمد هاني من مران الأهلي

خاض عمرو السولية ومحمد هاني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، جلسة تأهيل منفردة في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وانتظم الثنائي في أداء البرنامج التدريبي المحدد لهما من الجهاز الفني للفريق بعد خروجهما من معسكر المنتخب الوطني عقب مباراة توجو الماضية التي أقيمت في مصر، وغادر السولية معسكر المنتخب، بسبب حصوله على الإنذار الثاني، بينما غادر هاني بسبب تعرضه لجزع في الركبة.

وعلى صعيد متصل، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش".

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة بداية من مواجهة أبوقير للأسمدة في دور الثمانية، ومواصلة المشوار في البطولة، والتي تسبق مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 27 نوفمبر.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس وفقاً للبرنامج التدريبي، ويستعد الأهلي لمواجهة أبو قير للأسمدة يوم الـ21 من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر، قبل أن يواجه الزمالك يوم الـ27 من الشهر ذاته بنهائي دوري أبطال إفريقيا.