الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يتوعد الخطيب بـ"معركة لنهاية العمر".. ويؤكد: "حكم الحبس مهزش شعرة في راسي"

الخميس 11/أغسطس/2022 - 09:34 ص
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد ساعات من الحكم بحبسه.

 

 مرتضى منصور يتوعد الخطيب بـ"معركة لنهاية العمر".. ويؤكد: "حكم الحبس مهزش شعرة في راسي"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "لا أعتبر هذا الحكم القضائي محنة بل منحة، وخدمة العمر، لأنني لم أكن أعرف أنني محبوب لهذه الدرجة، لن أعلق على حكم قضائي في التليفزيون، لن أنجر لاستفزازات محمود الخطيب".

 

وأضاف مرتضى منصور، الحكم لم يهز شعرة من رأسي، كنت أقوم بقيادة مظاهرات وأنا طالب في الجامعة من أجل الدفاع عن مصر، وتم اعتقالي بسبب مواقفي الوطنية، مستعد ألا أتحدث عن محمود الخطيب بشرط أن يخرج للجميع ويؤكد أنه حصل على 10 ساعات ذهب رولكس من تركي آل الشيخ بالإضافة إلى 263 مليون جنيه".

 

وشدد مرتضى منصور، "أطمئن الجماهير لا يوجد لدينا أزمة مع الدولة المصرية، مهما حدث فأنا في ظهر الدولة سند، لا أريد التنازل والتصالح مع محمود الخطيب وبدأت المعركة الجدية بيني وبينك لنهاية العمر، ومن تسلطهم علي لا يهزون شعرة من رأسي".

 

وأصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف في القضية المرفوعة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 

ويتهم الخطيب المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته، وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.

 

الزمالك يطلق اسم فيريرا على أحد الحدائق داخل القلعة البيضاء

 

أطلق مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور اسم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول علي احدي حدائق النادي تقديرا لمجهوده مع الفريق ونجاحه في تحويل الزمالك الي فريق ينافس علي البطولات رغم كل ما يمر به الفريق من صعوبات منذ بداية الموسم وأخرها رحيل 5 لاعبين دفعة واحدة دون استكمال الموسم لانتهاء عقودهم وهم: محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل واشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

 

ومن جانبه؛ وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا الشكر لـ مرتضى منصور على هذه اللافتة الطيبة، معربا عن سعادته بالعمل في القلعة البيضاء ، وأكد المدير الفني أنه سيبذل قصاري جهده مع معاونيه ولاعبيه من أجل حصد لقب الدوري للموسم الحالي وإسعاد الجماهير ومجلس إدارة الزمالك.