السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يؤجل البت في عرض "قفشة" حتى نهاية الموسم

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:30 م
محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على عرض تركي من أجل الرحيل عن صفوف فريقه بالموسم الجديد.

 

الأهلي يؤجل البت في عرض "قفشة" حتى نهاية الموسم

 

وتابع أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام": "العرض التركي الذي وصل إلى اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، اشتمل الحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند يمنحه أحقية الشراء، ولكن دون تحديد القيمة المادية".

 

وأضاف: "الأهلي يؤجل كل العروض المقدمة إلى نجومه في الوقت الحالي، ويُركز في العبور بالفريق من تلك الفترة الصعبة".

 

واختتم: "البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، لن يسمح برحيل قفشة عن صفوفه، خاصةً أنه من العناصر التي يعتمد عليها، وبالتالي لن يتم الموافقة على احترافه".

 

 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد المصري.. "غريب" يقود هجوم الأحمر
 

 

من ناحية أخرى، استقر ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، على تشكيل فريقه الأقرب في مواجهة المصري ببطولة الدوري المصري الممتاز المحدد لها التاسعة مساء اليوم، بملعب “برج العرب".

 

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: محمود متولي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة، خط الوسط: محمد أشرف وأليو ديانج ومحمد محمود وكريم فؤاد، خط الهجوم: زياد طارق، وأحمد سيد غريب و بيرسي تاو.

في المقابل، من المنتظر أن يلعب حسام حسن المدير الفني للمصري، بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: عصام ثروت، خط الدفاع: عمرو موسى – إسلام أبو سليمة – أحمد علاء، خط الوسط: كريم العراقي – إيزي إيميكا – فريد شوقي – إلياس الجلاصي – حسن علي، خط الهجوم: محمد عبد اللطيف (جريندو) – أوستن أموتو.

 

ويدخل الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 28 مباراة، في المقابل، يحتل المصري، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة من 29 مباراة.

 

قررت لجنة الحكام تعيين محمود البنا حكمًا لمباراة الأهلي والمصري، على أن يعاونه كل من سمير جمال "مساعد أول"، سامي هلهل "مساعد ثان"، واختارت لجنة الحكام طارق مجدي ليكون حكمًا للفيديو في المباراة، ويساعده أحمد صلاح داخل غرفة الفار.