الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"رحلت جدتى".. هند صبري تنعي الفنانة رجاء حسين

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 04:01 م
هند صبري
هند صبري

نعت الفنانة التونسية هند صبري، الفنانة الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض  عن عمر ناهز 84 عامًا ، والتي أثار رحيلها فذع الوسط الفني وفي قلوب محبيها.

 

ونشرت هند صبري على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”  صورة لرجاء حسين وعلقت عليها:" فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتى فى "عايزة اتجوز".. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين".

 

الرسالة الأخيرة لـ رجاء حسين قبل وفاتها: "الناس اللي بتحبني تتدعيلي بالرحمة" 

 

قالت رجاء حسين خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" عن أمنيتها في الحياة أثناء كلمها إنهالت من البكاء وعلقت “أتمنى الناس اللي بتحبني تترحم عليا بعد وفاتي.. أنا وحيدة وماليش غير بنتي.. بس أنا عمري ما قلت الكلام ده لحد، لكن أنا إحساسي هو اللي بيحركني عشان كده قولت دلوقتي”
 

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن جنازة الفنانة الراحلة ستشيع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد جنوب الجيزة بعد صلاة ظهر اليوم، وسيوارى جثمانها بمقابر العائلة.

 

ماذا قالت رجاء حسين عن محمد رمضان بسبب أدوار "البلطجة"؟  

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الراحلة رجاء حسين عن سبب هجومها على الفنان محمد رمضان، قالت رجاء حسين خلال لقائها في برنامج “نص كلام ” التي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب وذلك عبر فضائيات “النهار” “ كانت أول تجربة في التمثيل مع محمد رمضان أثناء سؤالي عليه كان يبقي في الجامع، كنت بحبه، ولكن بعد معرفة أنه قال على الفنانة سميرة عبد العزيز أثناء ترشحها في دور أم معه في أحد الأعمال وهي رفضت رد عليها يا شحاته إنتي بتاخدي 20 ألف جنيه وأنا باخد 200 مليون جنيه، وأنا أصدق سميرة لأنها بكت أثناء حديثها".

 

وتابعت رجاء حسين:" أن الأدوار التي يقدمها محمد رمضان عززت أدوار البلطجية، وأن الفن تنوير وثقافة وأن الأطفال عند مشاهدة هذة الأعمال فعل والطفل في صغره مقلد..ويجب مواجة الحقيقة وهذة الأعمال تجعل الجمهور يتطلع إلى أن يكون مثل محمد رمضان ولكن ليس بهذة البشاعة".

 

توفيت صباح اليوم الفنانة رجاء حسين، عن عمر يناهز 83 عامًا، وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، وسيوارى جثمانها الثرى بمقابر العائلة، ولم تحدد أسرة الفنانة الراحلة موعد العزاء حتى الآن.