السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

حصلت على 80 % في الثانوية.. صفاء طه بطلة لا تعرف المستحيل

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 10:18 ص
مصر تايمز

قالت صفاء طه، إنها تبلغ من العمر 18 سنة، حصلت على 80% في الثانوية العامة نظام الدمج، رغم أنها تكتب وترسم بفمها، مشيرةً إلى أنها تكتب قصصا قصيرة وأشعار وتحب التقديم الإذاعي، كما أن لها قناة على منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، تقدم فيه برنامجا يتناول موضوعات وقضايا اجتماعية ونفسية.

 

حصلت على 80 % في الثانوية.. صفاء طه بطلة لا تعرف المستحيل

 

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "حصلت على 80 % في الثانوية.. صفاء طه بطلة لا تعرف المستحيل".

 

وأضافت: "حصلت على المركز الأول في إحدى المسابقات عام 2019، متفوقة في ذلك على ذوي الهمم، وفي هذا العام حصلت على نفس المركز، في الملتقى الثاني للفنان الصغير، وهي مسابقة تابعة لوزارة الثقافة".

 

وتابعت: "كتبت سيرتي الذاتي وطبعتها وزارة الثقافة، تحدثت فيه عن مسيرتي، وكنت وقتها في الصف الأول الإعدادي عام 2016 .. ألاحظ أن إخوتي الكبار يمسكون القلم بيدهم، فمسكته بفمي، وكتبت ورسمت به، وكنت أرسم بقدمي لأن أسرتي خافت من امساكالقلم بالفم، ولكن منذ 3 سنوات، أصبحت أكتب وأرسم بفمي وأصبحت أتدرب وأتمرن، لكنني أشعر بأني أتطور، وأتمنى أن أكون أول فنانة تشكيلية مصرية وعربية ترسم بفمها".