الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح علم "ليفربول" الدرس.. الفرعون المصري فى عيون مهاجم أرسنال السابق

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يرى كيفن كامبل مهاجم إيفرتون وأرسنال الإنجليزيين السابق أن ليفربول تعلم من الفترة الماضية والتي كان عاجزاً خلالها عن تمديد عقدي النجم المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني قبل أن يغادر الأخير إلى بايرن ميونخ.

 

وقال كيفن كامبل المهاجم الذي خاض ديربي ميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول بين عامي 1999 وحتى 2005 لـ"فوتبول إنسايدر": ليفربول تعلم من قصة تجديد عقد محمد صلاح الذي دخل العام الأخير من ارتباطه مع النادي، وهي الحال التي كان عليها ساديو ماني، ما جعل النادي في موقف ضعف، جعله يخسر خدمات ساديو ماني، لكن في قصة جوتا كان ليفربول ذكياً واستبق الدخول في أزمة مشابهة.

 

وكان ليفربول يخشى خسارة محمد صلاح بعدما طلب ساديو ماني الرحيل بعيداً عن الفريق الذي قضى معه 6 مواسم، إلا أن النجم المصري مدد تعاقده في يوليو الماضي ليتقاضى راتباً تردد بأنه الأعلى بين زملائه.

 

كسر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي ، رقما قياسيا جديدا في مسيرته بالدورى الانجليزي ومع ناديه ، وذلك بتسجيل اول أهدافه هذا الموسم امام فريق فولهام الإنجليزى ‏بالجولة الأولى، ليصبح اول لاعب فى تاريخ الدوري الانجليزي البريمييرليج يسجل فى المباريات الأفتتاحية لستة مواسم متتالية .

 

ألتحق محمد صلاح بصفوف نادي ليفربول موسم 2017 ـ 2018 ، ونجح في تسجيل أهداف فى جميع ‏مبارياته الافتتاحية مع ليفربول من بداية موسم 2017 حتى الأن، وجاء ذلك فى شباك اندية: واتفورد ووست ‏هام ونوريتش سيتي وليدز يونايتد وفولهام على الترتيب.‏