السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محمد صبحي: عصر الصحافة الورقية انتهى.. ونتعرض لهجمات شرسة لنشر المثلية

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 03:24 م
محمد صبحي
محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي أن عصر الصحافة الورقية انتهى، موضحاً أن الصحافة الإلكترونية تعتمد في معلوماتها على “فيس بوك”، وهي معلومات منقوصة.

 

محمد صبحي: عصر الصحافة الورقية انتهى.. ونتعرض لهجمات شرسة لنشر المثلية


وتحدث الفنان محمد صبحي عن دور الفن في تقديم رسالة، عن طريق الفكاهة والضحك وكذلك الحزن والتأثر، مُحملًا الجماهير التي دعمت الفن الهابط، وجعلت المنتجين يحققون ملايين الجنيهات من ورائه، وانتقد الحفلات التي يدفع بها الجماهير؛ آلاف الجنيهات من أجل حضورها.

 

كما تحدث الفنان محمد صبحي عن “والت ديزني” و"انتشار المثلية"، قائلاً، “عدونا يستغل نقط ضعفنا خاصة أننا شعب مستهلك بطبعه، وإن شبابنا يجلس لمدة 16 ساعة على السويشيال ميديا وبياخد السلبيات فقط.

 

وأضاف ، “توجد هجمات شرسة من قبل ديزني وشركات أجنبية على أولادنا لنشر المثلية، إزاي بيعلموا الأطفال إن الولد يبوس الولد والبنت تبوس البنت ويحضنوا بعض، في كلام مش قادر أقوله ولا كلام قادر أفسره”.


وأكد  "التعليم ثم التعليم وهو ليس مدارس فقط  متسائلا من الذى سيربى هي الأسرة والمعلم، وهي بمثابة صناعة ضخمة وإن لم يجد الطفل من يكن قدوة فكيف يصنع جيلا جديدا قادرا على البناء، وتسأل متى سيفهم الأب والأم التطور التكنولوجي ويفيدوا أبناءهم منه بشكل إيجابي.


وأكمل الفن يمكن  أن يربي جيل يعلمه ان المطوة "السلاح الأبيض" هى التى ستأخذ بها حقك، وتكون خارج القانون أو فن يصور والمرأة المشوهة وإذا أردت أن تهدم أمة هدمتها، فحقر من المرأه، وببساطة أن الفن يجب أن يلعب دور مهم فى الحراك الثقافى للمجتمع.