الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الشباب يصل القاهرة مساء اليوم بعد مشاركته في كأس العرب للشباب

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 02:57 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب

 

 

يصل المنتخب الوطني للشباب الي القاهرة في السادسة والنصف من مساء اليوم قادما من السعودية عقب حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس العرب للشباب بعد خسارته امس امام السعودية 5 / 3 بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وانتهي الوقت الأصلي لمباراة المنتخب الوطني للشباب مع منتخب السعودية بتعادل الفريقين 1/1 في نهائي كأس العرب للشباب، وكذلك الوقت الاضافي ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح التي حسمها لاعبو المنتخب السعودي بنتيجة 5 / 3 .

 

انتهي الشوط الاول من مباراة المنتخب الوطني للشباب مع نظيره السعودي بتقدم الاخير بهدف نظيف احرزه عبد العزيز بن عليوة في الدقيقة 45 من عمر المباراة المقامة حاليا علي نهائي كأس العرب.

 

بدأ المنتخب الوطني للشباب الشوط الثاني بحماس ونجح صلاح باشا في احراز هدف التعادل في الدقيقة 49 من مهارة فردية رائعة داخل منطقة الجزاء .

 

عقب الهدف سيطر لاعبو المنتخب الوطني علي مجريات المباراة ، واهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي ويلجأ الفريقان للوقت الاضافي لمدة نصف ساعة علي شوطين.

 

بدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من : "أحمد نادر السيد، وطارق علاء، وعبد الرحمن رشدان، ورأفت خليل، وعبد الرحمن جودة، وأحمد حواش، وماجد هاني، وعمر فايد، وأحمد عبد الرحيم، وخالد عوض، وصلاح باشا".

 

وتأهل منتخب مصر للشباب إلى نهائي كأس العرب، بعد مشوار حافل بالانتصارات، سجل خلاله شباب الفراعنة ثمانية أهداف، واستقبلت شباكهم هدفين فقط قبل ملاقاة المنتخب السعودي اليوم في المباراة النهائية.