الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة رئيس محكمة جنايات قنا بإزمة صحية خلال جلسة محاكمة مستريح أسوان

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 02:53 م
مصر تايمز

تعرض المستشار محمد ماهر، رئيس دائرة جنايات المحكمة الإقتصادية في قنا، لأزمة صحية أثناء مداولة ثاني جلسات مصطفى البنك، والمشهور إعلامياً بمستريح المواشي بأسوان، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة رئيس محكمة جنايات قنا

وتوقفت الجلسة المحاكمة، حتى تستقر الحالة الصحية لرئيس الدائرة، وسوف يتم مواصلة الجلسة مباشرة عقب خروجه من المستشفى.

وشهدت محكمة قنا الإقتصادية، اليوم الاثنين، ثانى جلسات محاكمة مستريح المواشي بأسوان " مصطفى البنك" والذي أستولى على مليار جنيه من المواطنين بمحافظات مختلفة تحت تشديدات أمنية مكثفة بمحيط المحكمة.

يذكر أن النيابة العامة بمحافظة أسوان، قد أحالت المتهم مصطفى البنك إلى المحاكمة الجنائية بدائرة جنايات قنا الاقتصادية التي كانت قررت تأكيد قرار النائب العام بالتحفظ على أموال وممتلكات مصطفى البنك وزوجته وأولاده.

وجاء في أمر إحالة المتهم أنه تلقى أموالًا من الأهالى بالنصب والاحتيال بعد أن أوهمهم بأرباح مرتفعة، وأعطاهم فترة زمنية تقدر ب21 يوم لتحصيل المبالغ عن طريق "الوعدة" ثم امتنع بعد هذه المدة عن رد المبالغ لمالكى المواشى أو حتى رد رؤؤس الماشية، مما سهل عليه جمع مبالغ تقارب المليار جنيه لتوظيفها في تربية الماشية دون أن يكون مصرحاً له بذلك من الهيئة العامة للرقابة المالية بالمخالفة لأحكام القانون.