السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليس الأهلي".. الصحافة السعودية تكشف سر غياب مصطفى فتحي عن التعاون

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:28 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن سر غياب اللاعب المصري مصطفى فتحي عن المشاركة في معسكر التعاون السعودي المقام حالياً في هولندا استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

"ليس الأهلي".. الصحافة السعودية تكشف سر غياب مصطفى فتحي عن التعاون

 

ذكرت صحيفة “الرياضية”، أن  فرصة انتظام المصري مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، في معسكر الفريق الذي يجرى حاليًا في مدينة “ميرلو” الهولندية، تضاءلت بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر.


وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في السعودية أن إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي لا تزال تبحث جديًا عن مخرج من هذا المأزق الخاص باللاعب في بلاده، من أجل إكمال مدة العقد النظامية التي وقَّعها مع النادي القصيمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بمدة موسمين ونصف قادمًا فيها من نادي الزمالك.


وانطلق معسكر التعاون 22 يوليو الماضي في هولندا، على أن يختتم في 16 أغسطس الجاري.


ويتبقى للزمالك من قيمة الصفقة البالغة مليون دولار نحو 400 ألف دولار، وهي المستحقات التي تشكلت في ثلاث دفعات، دفع منها اثنتين وتبقت واحدة، وفقاً للصحيفة ذاتها.

 

تقارير: مصطفى فتحي يتمرد على التعاون بسبب مفاوضات الأهلي
 


تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب المصري مصطفى فتحي المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، وذلك بعدما واصل غيابه عن معسكر فريقه المقام هذه الأيام في هولندا، استعدادًا لموسم 2022-2023، المقرر أن ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

 

وقالت صحيفة “المدينة” السعودية، أن مصطفى فتحي لم يلتحق حتى الآن بمعسكر التعاون المقام حالياً في هولندا وسط حالة من الصمت تسيطر على إدارة النادي.

 

وأضافت الصحيفة أن هناك أنباء تتردد حول تمسك مصطفى فتحي بمغادرة التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والانتقال لصفوف الأهلي المصري، حيث يرغب العملاق القاهري في لملمة أوراقه وإعادة تماسك الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين حيث يأتي مصطفى فتحي في مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم.

 

وتحدثت الصحيفة أن التعاون السعودي يرفض الاستغناء عن مصطفى فتحي بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق في الموسم الماضي ومساهمته في بقاء الفريق بدوري الأضواء

 

يذكر أن التعاون سيقابل الفتح في مستهل مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السابع والعشرين من أغسطس الجاري في الأحساء.