السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد صبحي: "مستعد ألف المحافظات بشرط تكون المسارح مؤهلة للعرض"

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:45 م
محمد صبحي
محمد صبحي

شهد نادي الصيد ببورسعيد، تكريم الفنان محمد صبحي ومنحه درع باسم اللجنة الثقافية بالنادي، ودرع باسم مجلس الإدارة وهدية تذكارية من أعضاء وعضوات اللجنة الثقافية.

 

محمد صبحي من تكريمه في نادي بورسعيد أمس

 

قالت محمد صبحي : قدمت عدد من المسرحيات في بورسعيد، منها مسرحية "الجوكر" و"الهمجي"، وأكاد أكون الفنان الوحيد الذي قدمت التورنيه وهو الذي يقوم بلف المحافظات لعرض المسرحية ويوجد محافظات أقيم بها مسارح مثل أوبرا دمنهور، طلبت  نورالهدى الجمال اعيد عرض مسرحية "خيبتنا" في بورسعيد ولكن حدثت ظروف كورونا ولم نستطع الحضور. 

 

وتابع محمد صبحي:" وأنا مستعد أروح المحافظات وأعرض مسرحياتي هناك بشرط أن تكون المسارح مؤهلة للعرض من حيث الإضاءة والديكور والصوت تقديم شيء يليق بالعرض، وبعض المحافظات ليست مؤهل لعرض المسرحيات، وليس لدي مشكلة في بورسعيد لتقديم عمل يليق بمشاهد بورسعيد".

 

كما أكد الفنان محمد صبحي، خلال كلمته في الندوة التي أقيمت بنادي الصيد في بورسعيد، ضرورة تقديم فن يخاطب العقول، فالجمهور لا يشجع الأعمال الهابطة.

 

وقال: "أتذكر أن أسعار تذاكر حفلات أم كلثوم وعبد الحليم وشادية كانت 5 جنيهات، فلماذا وصل سعر التذكرة في الحفلات الآن إلى 35 ألف جنيه، وللأسف الجمهور بيقبل على تلك الحفلات".

 

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا اختبارات لاختيار مواهب جديدة لفرقة استديو الممثل، كما سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة «عيلة.. اتعملها.. بلوك» التي من المقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.