الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بإمارة إيه".. شوبير يكشف حقيقة عودة فايلر لقيادة الأهلي

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 11:00 ص
فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت حول دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر من أجل العودة لتدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد إقالته من تدريب كاشيما الياباني.

 

"بإمارة إيه".. شوبير يكشف حقيقة عودة فايلر لقيادة الأهلي

 

وأعلن نادي كاشيما الياباني، أمس الأحد فسخ عقد المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالتراضي بين الطرفين، بعد جلسة عقدتها إدارة النادي مع المدرب، توصلت خلالها إلى ضرورة رحيله، وبدء مشروع جديد مع مدرب آخر تتماشى رؤيته مع الوضع الراهن.

 

وأصدر النادي الياباني، بياناً رسمياً، أعلن خلاله رحيل رينيه فايلر، بالإشارة إلى أن القرار جاء بعد مناقشة الوضع الحالي للنادي، وتوصلت إدارة النادي الياباني إلى فسخ عقد فايلر، بجانب اللاستغناء عن الثنائي مورجيا وكريكلر، بعد انتهاء عقديهما مع الفريق.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، “إيه الأمارة في عودة رينيه فايلر لقيادة الأهلي، هو اللي قرر الرحيل، وهو اللي اتحجج بظروف كورونا من أجل الرحيل عن الفريق في وقت حاسم، قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “فايلر هو اللي قرر يمشي من الأهلي، والأهلي لم يطالب برحيله، ومنحه الدعم الكامل، هو اللي طلب كدة فمينعش نقول إنه يرجع، اديني أمارة واحدة لرجوعه”.

 

مجدى عبد الغني: الأهلي بتاع الجميع.. ومفيش حد وصي علينا
 

 

من ناحية أخرى ، وجه مجدي عبد الغني ، نجم النادي الأهلي الأسبق، رسائل نارية بعد فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، ''احنا اهلاوية من القلب مش ممثلين زي غيرنا ولا أحد يستطيع التشكيك في حبنا، الأهلي بتاع الجميع مش بتاع مجلس الإدارة ولا أي شخص، ومفيش حد عنده وصاية أنه يقول دا مُخلص للأهلي ودا مش مُخلص للأهلي، خليك في نفسك وشوف أنت مين واللي هتحكم عليه مين".

 

وأضاف مجدي عبد الغني، “الناشئين أعطوا درس للاتحاد السكندري، ترقيص وكباري ولعب عالي وكل حاجة عملوها العيال الصغيرة دي ، عندكوا زياد طارق وأحمد ياسر ريان ورايح تجيب حسام حسن بملايين”.