الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد توقيع ميكالي علي عقود تدريب المنتخب الاوليمبي .. صور

الأحد 07/أغسطس/2022 - 03:47 م
محمد بركات مع ميكالي
محمد بركات مع ميكالي

 

 

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صورا لجلسة توقيع محمد بركات عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الاوليمبي والذي تم الاعلان عن التعاقد معه اليوم.

وأنهى محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي اليوم الأحد، ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

من ناحية اخرى قال الحكم الدولي الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرج إنه بدأ بالفعل متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالتحكيم المصري خلال الأسابيع الأخيرة، لكن مهمته الفعلية بقيادة منظومة التحكيم المصري بشكل رسمي تبدأ مطلع موسم 2022/2023.

ووصل كلاتنبرج إلى مطار القاهرة فجر اليوم الأحد، لبدء التجهيز للتفاصيل المتعلقة بمهام عمله خلال الفترة المقبلة.

وقال كلاتنبرج: "بدأت بالفعل متابعة الأسابيع الأخيرة، للوقوف على جميع المشكلات المتعلقة بالتحكيم المصري، كما بدأت الخطط المتعلقة بالتطوير."

وأضاف كلاتنبرج: "لكن مهمتي الرسمية تبدأ بانطلاق الموسم المقبل."

وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع مارك كلاتنبرج، لقيادة منظومة التحكيم، في إطار خطة شاملة لتطوير التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة.