السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مصطفى فتحي يتمرد على التعاون بسبب مفاوضات الأهلي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:26 ص
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب المصري مصطفى فتحي المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، وذلك بعدما واصل غيابه عن معسكر فريقه المقام هذه الأيام في هولندا، استعدادًا لموسم 2022-2023، المقرر أن ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

 

تقارير: مصطفى فتحي يتمرد على التعاون بسبب مفاوضات الأهلي

 

وقالت صحيفة “المدينة” السعودية، أن مصطفى فتحي لم يلتحق حتى الآن بمعسكر التعاون المقام حالياً في هولندا وسط حالة من الصمت تسيطر على إدارة النادي.

 

وأضافت الصحيفة أن هناك أنباء تتردد حول تمسك مصطفى فتحي بمغادرة التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والانتقال لصفوف الأهلي المصري، حيث يرغب العملاق القاهري في لملمة أوراقه وإعادة تماسك الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين حيث يأتي مصطفى فتحي في مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم.

 

وتحدثت الصحيفة أن التعاون السعودي يرفض الاستغناء عن مصطفى فتحي بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق في الموسم الماضي ومساهمته في بقاء الفريق بدوري الأضواء

 

يذكر أن التعاون سيقابل الفتح في مستهل مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السابع والعشرين من أغسطس الجاري في الأحساء.

 

الأهلي يتسلح بالدكة والشباب ضد الاتحاد في الدوري اليوم
 

 

من ناحية أخرى ، يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الاتحاد السكندري، في التاسعة مساء اليوم بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الـ11 بـ33 نقطة.

 

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى إبراهيم نور الدين حكم ساحة، يعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد توفيق، وحكم رابع أحمد ناجي، وفي تقنية الفيديو "الفار، سيتواجد محمود عبد الله ويعاونه شريف عبد الله.
 

ضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، وجاءت القائمة مكونة من، حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء، خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد شرقة - محمد نصير - محمد أشرف، خط الوسط: ديانج - محمد محمود - محمد فخري - لويس ميكيسوني - محمد حمدي علي - ميدو نبيل - علي عمرو - زياد طارق - بيرسي تاو، خط الهجوم: صلاح محسن - أحمد سيد غريب - أحمد سيد عبد النبي - حسام حسن.