الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

إيلون ماسك يتحدي المدير التنفيذي لتويتر: 5% من حسابتهم مزيفة

السبت 06/أغسطس/2022 - 10:31 م
ايلون ماسك
ايلون ماسك

تحدى إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر باراج أجراوال أن يجري معه مناظرة حول النسبة المئوية للحسابات المزيفة على منصة الشركة للتواصل الاجتماعي.

 

وأضاف ماسك، أغنى شخص في العالم، في منشور على تويتر "دعوه يثبت للجمهور أن تويتر لديها... خمسة في المئة من المستخدمين الزائفين يوميا".

 

وكانت شركة تويتر قد رفضت مزاعم ماسك بأنه تعرض لخداع من أجل التوقيع على صفقة لشراء شركة التواصل الاجتماعي وقالت إن هذه الادعاءات "غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة".

 

ورفع ماسك دعوى مضادة على تويتر في 29 يوليو الماضي في تصعيد لمعركته القانونية ضد شركة التواصل الاجتماعي بسبب محاولته الانسحاب من الصفقة.
 

وكان  إيرول ماسك، والد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك قد قال إنه ليس فخورا بابنه، بينما وصف نجله الثاني كيمبال بأنه مصدر "فخره وسعادته".

 

وقال في تصريح ردا على سؤال عما إذا كان فخورا بابنه الأكبر، أغنى رجل في العالم بثروة صافية قدرها 271.2 مليار دولار، أجاب إيرول ماسك: "لا.. نحن عائلة تقوم بالكثير من الأشياء لفترة طويلة. الأمر ليس كما لو أننا بدأنا فجأة في فعل شيء ما"، مشيرا إلى أنه سافر مع أولاده إيلون وكيمبال وتوسكا إلى أماكن مثل الصين والأمازون عندما كانوا أطفالا.



وأضاف: "لقد رأوا الكثير من الأشياء، وقمنا بالكثير من الأشياء معا. لكن إيلون تجاوز الهدف"، معتبرا أنه ابنه "ليس سعيدا كما يود أن يكون.. هو يشعر أنه متأخر عما يجب عليه أن يحققه".



وقال إنه لا يزال يعتبر ابنه "صبيا صغيرا، على الرغم من أنه تجاوز الخمسين الآن وأصبح رجلا"، واصفا البنية الجسدية لابنه بأنها قوية، "لكنه يأكل بشكل سيئ.. وأنا حاولت دون جدوى التوصية بمكملات إنقاص الوزن له".