السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مريم الثانية علمى رياضة:"من صغرى نفسى اطلع مهندسة اتصالات وربنا نولني مرادي"

السبت 06/أغسطس/2022 - 03:34 م
مصر تايمز

ألتقي “مصر تايمز” بالطالبة مريم، الثانية بـ الثانوية العامة على شعبة علمي رياضة، وأعربت الطالبة عن سعادتها قائلة: “مبسوطة جدا ومسيرتي التعليمية كلها نجاح وقولت لو كنت من الاوائل هكون الأخيرة مش الثانية”.

 

وتابعت الثانية بـ الثانوية العامة : “انا اخدت راحة لنفسي في العيد واسبوع اجازة علشان ارتاح وكنت بصحى بعد الفجر أذاكر وارتاح شوية واذاكر وسر نجاحي تنظيم وقتي”.

 

 

نتيجة الثانوية العامة


نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس فقط هي من أكثر العمليات البحثية الأبرز في مختلف أنحاء مصر اليوم السبت.

 

وانتابت مشاعر القلق والخوف الآلاف من الأسر التي انتهى أبناؤها وذلك قبل أيام من قضاء ماراثون الامتحانات الشاق، والذي قد يتطلب جهدًا مضنيًا وشاق، ولا يتوقف فقط على تلك أيام الاختبارات، وإنما قد تمتد هذه المرحلة في اليوم الأول بالصف الثالث الثانوي وأحيانًا يكون قبل ذلك.


 

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على “فيس بوك”.