الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نادية الجندي بإطلالة شبابية على البحر تخطف جمهورها (صور)

السبت 06/أغسطس/2022 - 07:01 م
نادية الجندي
نادية الجندي

قامت الفنانة نادية الجندي بجلسة تصوير جديدة لصيف 2022، وظهر فيها رشاقة وجمال نادية الجندي والتي ظهرت بإطلالة شبابية على بحر الساحل الشمالي.

ترتدي نادية الجندي هاف ستوماك بألوان البحر والسماء الصافية، وتم تصوير جلسة التصوير بين عدة مناطق ومنتجعات كبرى في الساحل الشمالي.

نادية الجندي عن مقارنتها بفاتن حمامة

 

قالت الفنانة نادية الجندي فى برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني إنها عن المقارنة بينها وبين الفنانة الراحلة فاتن حمامة إنها كانت مختلفة عنها في نوعية الشخصيات التي تقدمها، وفاتن كانت تقدم دور المرأة الضعيفة وهي كانت تقدم المرأة القوية.

وأضاف نادية لم إجراء أي عمليات للتجميل مؤكدة أنها تكتفي فقط بالرتوش البسيطة مثل الفيلر والبوتوكس وكريمات نضارة البشرة، وعن الأجمل ردا على سؤال حول من تراها الأجمل بينها هي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت وشمس البارودي.

 

يذكر أن نجمة الجماهير نادية الجندى، من مواليد 24 مارس، ولقبها الجمهور بـ"نجمة الجماهير" واكتسبت هذا اللقب، لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التى جعلتها تنافس على الإيرادات كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.