السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الثالثة مكرر أدبي على مستوى الجمهورية: عائلتي كلها متفوقة ونفسى أدخل كلية الاقتصاد

السبت 06/أغسطس/2022 - 03:04 م
مصر تايمز

ألتقي “مصر تايمز” بالطالبة عائشة الثالثة مكرر على الشعبة الأدبية، بمحافظة الأسكندرية والحاصلة على مجموع درجات 383، بمدرسة هدى شعراوى الثانوية بنات.

 

الثالثة مكرر أدبي على مستوى الجمهورية: عائلتي كلها متفوقة ونفسى أدخل كلية اقتصاد

 

وأعربت الطالبة الأولى بالشعبة الأدبية عن سعادتها قائلة “أمي اتصدمت اول ماعرفت ونفسي أدخل اقتصاد وعلوم سياسية ومكنتش بذاكر عدد ساعات معين ولازم اظبط وقتي”.

 

ووجهت نصيحة لطلاب الثانوية العامة: “محدش يقول للطالب ذاكري علشان ميضغطهوش وتنظيم الوقت مهم والتركيز ساعة بتركيز اهم من المذاكرة 24 ساعة بدون تركيز”.

 

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة وأعلن عن أسماء الأوائل في اجتماع بتمام العاشرة صباحًا.

 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.



بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا، وسوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة والتفاصيل الخاصة فى الساعة العاشرة صباح اليوم .