الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جامعة عين شمس تجهز 14 معمل لتقديم خدمة التنسيق للناجحين في الثانوية العامة 

السبت 06/أغسطس/2022 - 02:33 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

استعدت جامعة عين شمس ممثلة في الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب، لاستقبال الطلاب الناجحين من حاملي شهادة الثانوية العامة المصرية وتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني لهم من خلال 14 معملاً تم تجهيزها على أعلى مستوى بكليات (الآداب – الحاسبات والمعلومات – الهندسة – البنات – الزراعة).

 

جامعة عين شمس تجهز 14 معمل لتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني للناجحين في  الثانوية العامة 
 

كما خصصت الجامعة ولأول مرة معملاً لاستقبال الطلاب من ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب،  تم تجهيزه تقنياً وبشرياً لتفديم كافة أوجه المساعدة والنصح والإرشاد في التقديم للجامعات خلال عملية التنسيق الإلكتروني.

 

واستعدت الجامعة من خلال فريق عمل متخصص للرد على كافة استفسارات الطلاب وذويهم ومساعدتهم في التنسيق في كافة مراحل التنسيق حرصاً على مستقبلهم وذلك من خلال فريق  الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة بما يمكن الطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية من الانتقال للعالم الأوسع من المعرفة بكل سهولة ويسر.

 

وفي هذا السياق تشارك جامعة عين شمس في أكبر المعارض التعليمية كراع بلاتيني حيث يمكن للطلاب الجدد المقبلين على المرحلة الجامعية من التواصل المباشر مع فريق من المتخصصين للرد على جميع استفساراتهم وذلك اعتبارا من الثلاثاء المقبل الموافق 9 من أغسطس الجاري بجناح الجامعة المشارك بمعرض EDUGATE  بفندق كمبنسكي رويال مكسيم بالتجمع الأول ولمدة ثلاثة أيام  متتالية.

 

أو التواصل المباشر مع فريق الجامعة بمعرض أخبار اليوم المقرر إقامته خلال الفترة من 11 – 12 أغسطس 2022  بقاعة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر .