الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد الرابع المكرر في علمي علوم:" لم أتوقع تواجده ضمن الأوائل.. وحلمي يدخل طب بشري"

السبت 06/أغسطس/2022 - 01:52 م
مصر تايمز

استقبلت أسرة أحمد هشام بدوى علي الرابع مكرر على شعبة علمي علوم في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بإدارة أسيوط، بالفرحة العارمة، وبعد حصوله على المركز الرابع المكرر.

 

والد الرابع المكرر في علمي علوم:" لم أتوقع تواجده ضمن الأوائل.. وحلمي يدخل طب بشري"

 

وقال والد أحمد هشام لـ"مصر تايمز" “كنا متوقعين التفوق وليس الترتيب على الجمهورية، وأنا ووالدته سعداء جدا ونتمني له النجاح والتفوق دائماً، وهو يريد أن يلتحق بكلية طب بشري، ونساعده أنا ووالدته بما أننا أطباء، وكنا نتمني إستقبال الخبر بالزغاريد ولكن لا تتوافرهذة الموهبة في الأسرة".  

 

وزير التعليم يعلن اوائل الشعبة الأدبية فى نتيجة الثانوية العامة 2022

 

أعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75%، وأكد وزير التعليم أن نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%، وأعلن عن أوائل الثانوية العامة فى الشعبة الأدبية وهم 11 طالب.


حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام.
 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.


لينك نتيجة الثانوية العامة

 

تستعرض لكم " مصر تايمز " لينك سريع وسهل ومباشر  للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا