الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد الرابع مكرر فى المنيا: "فخور بابني وبحلم أشوفه مهندس كبير"

السبت 06/أغسطس/2022 - 01:48 م
أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة

أعرب المهندس ناجح ملاك بانوب والد الطالب مارك الرابع مكرر على الثانوية العامة شعبة “علمى رياضة” فى محافظة المنيا عن سعاته البالغة بتفوق نجله.

 

والد الرابع مكرر فى المنيا: "فخور بابني وبحلم أشوفه مهندس كبير"

 

وقال المهندي ناجح ملاك بانوب لـ"مصر تايمز"، “بعدما سمعت اسم ابني في مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنا طيرت من الفرحة”.

 

وأضاف، “ابني حلم حياته يطلع مهندس وأنا كمان نفسي أشوفه مهندس كبير، كان بيذاكر أكثر من 6 ساعات في اليوم من أجل التفوق والنجاح، وكان عنده إحساس بأنه سيكون من الأوائل”.

 

 

وزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على موقع الوزارة 
 

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم أن  نتيجة الثانوية العامة ستظهر بالتفاصيل على موقع الوزارة اليوم الساعة 6 مساءًا.

 

واوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يحصل أحد على 100% هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة.

 

اعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن حجب عدد من نتائج الطلاب بسبب شبهة الغش وتحويلها للشئون القانونية، وأعلن عن فتح باب التظلمات بعد 48 ساعة لمدة 10 ايام على نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

وأكد وزير التعليم أن  نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75% مشيرا إلى تفوق الشعبة العلمية علوم، وأكد وزير التعليم أن نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%.

 

حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسمياً أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام.