الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الرابع مكرر في علمي علوم:"كنت متوقع مكلمة الوزير.. وحلمي أدخل كلية طب بشري"

السبت 06/أغسطس/2022 - 12:16 م
أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة

استقبلت أسرة لؤى أحمد فوزى عبد الحافظ الرابع مكر على شعبة علمي علوم في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بإدارة القوصية محافظة أسيوط، بالزغريط والأغاني. 

وقال لؤي أحمد فوزي عبد حافظ الحاصل على المركز الرابع مكرر لـ"مصر تايمز"، إنه كان متوقع مكالمة الوزير له، ولكن كان خائف من بعض المواد".
 وأضاف:"أسرتي الفرحة ماليه وشهم، والبلد كلها متجمعة عندي بالزغاريد والأغاني، كنت أذاكر من  8 لـ 10 ساعات في اليوم الواحد، وحلمي دخول كلية طب بشري". 

وزير التعليم يعلن اوائل الشعبة الأدبية فى نتيجة الثانوية العامة 2022

 

أعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75%، وأكد وزير التعليم أن نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%، وأعلن عن أوائل الثانوية العامة فى الشعبة الأدبية وهم 11 طالب كما هو موضح بالصورة


حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام.


 

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.


لينك نتيجة الثانوية العامة

تستعرض لكم " مصر تايمز " لينك سريع وسهل ومباشر  للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا

https://natiga.masrtimes.com/

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة
 

احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 من لينك سريع بالخطوات التالية :

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة  صباح السبت