الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب البرازيل الأولمبي يتحدى "الفراعنة": واثقون من الفوز على بطل إفريقيا

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:47 م
أندري جاردين مدرب
أندري جاردين مدرب منتخب البرازيل الأولمبي

أعرب أندري جاردين المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي، عن ثقته بفريقه لحسم اللقاء الذي يجمعه بالمنتخب المصري الأولمبي مساء اليوم.

وأشاد جاردين بالمنتخب المصري قائلًا: "ستكون مباراة أخرى صعبة، منتخب مصر هو بطل القارة، وفاز بكل المباريات التي خاضها في التصفيات، إنه أقوى بدنيا من كوريا الجنوبية"، وجاء ذلك في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وواصل "منتخب مصر لديه تنظيم دفاعي مختلف، ستكون مباراة صعبة، لكننا مترابطين أكثر وواثقين بعد الفوز في المباراة الأولى"، مضيفاً، "نرغب في تقييم مستوى لاعبينا بشكل نهائي، لا نرغب في المخاطرة أبدا بالإصابات، إن كان الجميع بخير، سنبدأ بنفس الفريق الذي لعب ضد كوريا".

كما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وقوف لاعبي منتخبي مصر والبرازيل الأولمبي، دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة المنتخبين، على رحيل كارلوس أماديو المدرب السابق لمنتخب البرازيل للشباب تحت 17 و20 عاما والذي عمل لوقت طويل مع أندري جاردين مدرب المنتخب الأولمبي الحالي.

ويواجه منتخب مصر نظيره البرازيلي في الـ9 مساء اليوم على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن دورة ودية مجمعة تستضيفها مصرـ وكان قد حسم منتخب البرازيل اللقاء السابق أمام كوريا الجنوبية في السبت الماضي بنتيجة 3-1، وتعادل المنتخب المصري تعادلًا سلبيًا مع نطيره كوريا الجنوبية.