الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مباراة ليفربول وفولهام اليوم

السبت 06/أغسطس/2022 - 09:12 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يقص فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عندما يحل ضيفاً على فولهام في الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مباراة ليفربول وفولهام اليوم 

 

ويمتلك محمد صلاح حفنة من الأرقام القياسية وضعته في قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بينما ينتظره حدث تاريخي في الجولة الافتتاحية من البطولة الأقوى في العالم.

 

ويسعى محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي أن يكرر إنجازه للمرة السادسة، ويعزز رقمه التاريخي، بينما يأمل أن يحقق رقم قياسي جديد، إذ أنه يمتلك محمد صلاح 7 أهداف افتتاحية، مع 3 لاعبين فقط سجلوا المزيد وهم الان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني حيث سجل الثلاثي 8 أهداف.

 

وسبق للنجم المصري محمد صلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، تحديدًا منذ موسم 2017/ 2018، عندما انضم لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي.

 

وفي الجولة الافتتاحية من موسمه الأول مع ليفربول (2017-2018)، سجل محمد صلاح هدفاً في تعادل ليفربول (3-3) مع واتفورد، ثم كرر الأمر نفسه في فوز ليفربول على وست هام يونايتد (4-0)، في أولى جولات النسخة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واستهل محمد صلاح موسم (2019-2020) من الدوري الإنجليزي، بتسجيل هدف في فوز ليفربول (4-1) على نورويتش سيتي.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" قاد به ليفربول للفوز على ليدز يونايتد (4-3)، في افتتاح موسم 2020-2021 بمسابقة الدوري الإنجليزي، وأحرز محمد هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية على نورويتش سيتي في افتتاح الموسم الماضي.

 

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي على مر العصور

 

على صعيد متصل، اختار موقع Sport Bible البريطاني، محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على مر العصور.

 

ضمت التشكيلة المثالية كلاً من، بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد الأسبق، جون تيري، أرنولد، فيرجيل فان دايك، أشلي كول، بول سكولز، جيرارد، محمد صلاح ، كريستيانو رونالدو ، دي بروين، تييري هنري.