الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد طلب زوجته الطلاق.. تامر عاشور يتصدر مؤشرات جوجل

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:24 م
تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

تصدر الفنان تامر عاشور قائمة ترند محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طلب زوجته الطلاق، لما ذكرته من خيانة ونكران من عاشور، بلإضافة إلى تجاهل عاشور لطلب زوجته.

بدأت المشاكل بين عاشور وزوجته بالظهور على السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كتبت الزوجة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "احنا متجوزين بس مش عايشين في سوا، وانا قاعدة انا و بنتي لوحدنا و ساعات بروح لأهلي، انا طالبة الطلاق من زمان و متمسكة بيه و مش ناوية ارجعله، و نصيحة بصوا دايما للبيت اللي الشخص طالع منه و لو حصل حاجة هتشتكيه لمين و بيتقوا الله ولا لا ؟، النكران و الخيانة تخليني لا يمكن اكمل مع الشخص حتى لو بحبه".

وتجاهل عاشور ما حدث، حيث نشر الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة له معلقًا عليها: "ما تختاروا لنا أغنية أغنيها لكم لايف"، وهو ما أستفز جمهوره بشدة، حيث يظهر تجاهل عاشور التام لما صرحت به زوجته مؤخرًا.

يذكر ان آخر ألبوم للفنان تامر عاشور اصدره العام الماضي، وحقق هذا الألبوم نجاح كبير، ولاقى صدي بين الجمهور، ومن أبرز الاغاني فيه‏ "قولولو سماح"، و"بقالي زمان"، و"أيام"، و"من غير ما أحكيلك"، و"حبيبي أنت حبيبي".