الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يفاوض عبد الله جمعة لضمه الموسم المقبل

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 12:29 ص
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وجود مفاوضات قوية من جانب نادي بيراميدز مع عبدالله جمعة لاعب فريق الزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، ودخل مسئولو بيراميدز في باب المفاوضات بشكل قوي مع عبدالله جمعة لاستعارته من الزمالك لمدة موسم واحد وقدموا عرض آخر بضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 20 مليون جنيه.

وأتم شبانة، بيراميدز يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن تجدد المفاوضات مع التونسي محمد بن رمضان لاعب فريق الترجي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بعد فشل صفقة المغربي المهدي مبارك وانضمامه إلى العين الإماراتي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،  الزمالك تواصل مع وكيل اللاعب في الساعات الماضية لمعرفة الطلبات المالية نظير الحصول على خدمات اللاعب لكن المفاجأة في رد وكيل اللاعب ورفضه مناقشة الأمور المالية من الأساس.  

وأضاف شبانة، وكيل اللاعب أكد لمسئولي الزمالك بأن بن رمضان لن يلعب في المنطقة العربية حال رحيله عن الترجي واللاعب ستكون وجهته أوروبا.

وأكمل شبانة،  ورغم ضغط مسئولي الزمالك والتأكيد على تقديم عرض مالي جيد للاعب لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم غلق باب المفاوضات مع اللاعب الذي ينتظر عرضًا أوروبا ويرغب في التواجد بالخارج.

وأتم شبانة، الزمالك يبحث عن لاعب وسط مميز سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه بعد رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة وعدم وجود لاعب بديل.