الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد شبانة: خطأ الحكم محمود عاشور في مباراة فاركو أنقذ إدارة الأهلي

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 12:36 ص
محمد شبانة
محمد شبانة

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن خطأ الحكم محمود عاشور حكم تقنية الفيديو بمباراة الأهلي وفاركو، بألغاء هدف بيرسي تاو بداعي التسلل، أنقذ إدارة الأهلي من تبرير الأزمة الفنية الطاحنة التي يمر بها الفريق الأحمر.


وطالب مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها على حد وصف البيان، مع المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه، و عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري»لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،خطاب الأهلي أبهجني وأثلج صدري، الأهلي وجد ما سيجلعه يخرج من الضغوطات التي تطارده وتجرؤ المنافسين عليه.

 شبانة خطأ الفار في مباراة فاركو أخرج الأهلي من ازمات كثيرة

 

وأضاف شبانة،خطأ الفار في مباراة فاركو أخرج الأهلي من ازمات كثيرة، ونجحت الإدارة في إلهاء الجماهير بالحديث عن التحكيم،لكي ينسى الجمهور الأزمة الفنية الطاحنة، وكيفية تبريرها، وكان لابد أن يبدأ الأهلي بيانه بشكر لجنة الحكام ومحمود عاشور على الهدية التي قدموها له من أجل تعليق أزمات فريق الكرة على شماعة التحكيم.

 

وأكمل شبانة، أتمنى أن يتخذ النادي الأهلي قرارات فنية تُعين فريق الكرة بالفترة المقبلة، قرار الأهلي باستكمال مباريات الدوري بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة "غير مفهوم"، ويمتلك أزمات كبيرة جدًا على مستوى التخطيط لفريق الكرة، فمثلًا منتخب الشباب لا يمتلك أي لاعب من قطاع ناشئي الأهلي سوى رأفت خليل الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

 

وتسائل شبانة، قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم نارية أم ثلجية؟، هل حل الأزمات الفنية للنادي الأهلي، متوقف على إقالة لجنة الحكام؟!، في الحقيقة لا.. الأهلي يحتاج لإقالة مدربه، والتعاقد مع 4 لاعبين أجانب يقدمون الإضافة، ورحيل جميع المحترفين بما فيهم أليو ديانج.