الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

القصة الكاملة لـ"إيمي تاتو" التي أغضبت السوشيال ميديا وما سبب شهرتها

الخميس 04/أغسطس/2022 - 11:00 م
ايمي تاتو
ايمي تاتو

أثارت خبيرة التجميل إيمي تاتو الجدل علي السوشيال ميديا بعد إعلان برومو ظهورها في برنامج تليفزيوني كإعلامية ، وهو ما أثار الغضب نظرا لكونها غير حاصلة علي دراسات في الإعلام ولا علاقة لها به.

وإيمي تاتو هي خبيرة تجميل ولها أكثر من مركز تجميل بالقاهرة والإسكندرية ولها آلاف المتابعين على صفحتها بموقع فيسبوك، من بينهم مشاهير واستضافتها الفنانة مها أحمد في برنامجها

وردت خبيرة التجميل إيمي تاتو علي منتقديها والجدل الذي أثير بعد إعلان برومو ظهورها في برنامج تليفزيوني كإعلامية ، وشنت أيضا هجوم علي القناة التى كانت ستظهر فيها قائلة " لا يستحقوا اسمي وكنت هظهر بفلوسي".

وقالت إيمي تاتو في بث مباشر عبر صفحتها ،" أنا مش فاهمة هما متغاظين ليه هو أنا كنت هطلع في التليفزيون المصري ده أنا مشتريه الهواء بفلوسي وطالعة بفلوسي وتعبي.. أنا بدأتها من الصفر ومكنش في صفر كمان أطلع عليه".

وأكدت إيمي تاتو أنها اشترت هواء من القناة للظهور عليها مع أخصائيين علاجيين وخبراء تجميل وأطباء ، وردت علي طلب أحد متابعيها بالإستمرار فيما بدأته قائلة ،" لالا القناة ماتستهلش اسمي يتحط معاهم وهطالب بحقي في الشرط الجزائي.. أنا اشتريت الهواء بفلوسي الخاصة والقناة ماتستاهلش اسمي فيها".

وطالبت إيمي تاتو العاطلين والعاطلات من منتقديها بالبحث عن العمل قائلة ،" الشغل مابيستناش حد انزلوا اشتغلوا بدل ما انتوا قاعدين تنتقدوني أنا تعبت واشتغلت واللى شغالين معايا في منهم المهندس وخريج اعلام بس هما ما ستنوش الشغل يجيلهم نزلوا واشتغلوا".