الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يودع الأهلي برسالة مؤثرة: "لم أبخل بأي قطرة عرق"

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:32 م
بدر بانون
بدر بانون

وجه بدر بانون مدافع الأهلي السابق وقطر القطري الحالي رسالة إلى النادي الأهلي وجماهيره بعد الرحيل.

 

بدر بانون يودع الأهلي برسالة شكر.. ويؤكد: "لم أبخل بأي قطرة عرق"

 

وكتب بدر بانون عبر صفحته الرسمية على إنستجرام: "في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي، وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، إذ لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق".

 

وأضاف "حققنا ألقاباً وبطولات وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة واليوم إذ أخوض تجربة احترافية جديدة في قطر، لا يمكن أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي فقد كانوا نعم الرفاق والسند".

 

وتابع "أريد توجيه الشكر والحب الكبير إلى جمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب (السلطان) الذي اعتز به وافتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق".

 

وعن المدربين قال: "أشكر المدرب بيتسو موسيماني الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة، والمدرب الجديد أيضا ريكاردو سواريش".

 

واختتم "أشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب على طريقة تعاملهم معي منذ يومي الأول في النادي، وأتمى التوفيق للأهلي وشكرا للجميع".

 

وساهم بانون في تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2021، وكأس مصر 2020، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2020.

 

وفي وقت سابق، كذب اللاعب المغربي بدر بانون الشائعات التي ترددت حول منعه من اللعب مع ناديه الجديد قطر القطري.

 

وكتب بانون عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام أمس الأربعاء "الحمد لله على التعافي 100% بعد التأكد (أكثر) من مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل بأن نتائج الفحوصات إيجابية سواء في بلدي المغرب أو اليوم في قطر".

 

وأضاف "سمح لي مسؤولو مركز سبيتار بالعودة للملاعب بشكل طبيعي، اللهم لك الحمد والشكر ولا داعي لنشر أخبار كاذبة وشكراً على دعواتكم".