الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ابن أخوها قتلها وسرق فلوسها.. جيران ضحية حي العرب ببورسعيد يرون تفاصيل مثيرة (فيديو)

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 08:43 م
ابن اخوها قتلها وسرق
ابن اخوها قتلها وسرق فلوسها.. جيرانها يرون تفاصيل مثيرة

أصيب أهالي منطقه حي العرب، وبالتحديد شارع كسرا بمحافظة بورسعيد بهلع ورهبة شديدة، فور اكتشاف مقتل سيدة مسنة من أقدم سكان المنطقة، ومحبوبة من الجميع، داخل شقتها.


انتقلت "مصر تايمز" عقب حدوث الواقعة إلى منزل القتيلة لسؤال شهود العيان ولمعرفه تفاصيل الحادث، وإذا بجميع شهود العيان يؤكدون على أن القتيلة والتي تدعى "سيدة" أنها من أطيب البشر، وأنها سيدة خيرة جدا وتعطي لله وتتصدق على الكبير والصغير وتقوم بالذبح في العيد الأضحى وتوزيع الأضاحي على الفقراء.

وأردف أحد شهود العيان من الجيران، أن السيدة المسنة كانت تعيش بمفردها، ولديها ثلاثة أبناء توفى أحدهم والآخر يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وابنها الثالث متزوج ويعيش في بورسعيد ويأتي يوميا لزياره والدتة  اطمئنان عليها.


وأعرب أحد الجيران عن حزنه وأسفه لما حدث ليروي لنا تفاصيل الواقعة، قائلا: “جاء ابن القتيلة وحاول الاتصال بأمه فلم ترد عليه على الهاتف المحمول، وكان باب الشقة مغلقا، وجاء إلى المنزل وحاول الدخول باطمئنان عليها ولكن الباب كان مغلقا”.


وأكمل جارها، موضحا أن ابنها ذهب ورجع بنسخة من مفتاح الشقة، وفتح الشقةأ مام الجميع فإذا بنا جميعا نرى والدته ملقاة على كرسي، والطعام لا يزال في فمها ويبدو عليها علامات الانتفاخ وعلامات زرقاء برقبتها.

 

أكمل الجار حواره قائلاً: “في بادئ الأمر ظننا أن الوفاه طبيعية نظرا لأنها سيدة مسنة تبلغ من العمر 68 عاما، فقمنا بطلب سيارة الإسعاف، لنقلها للمستشفى وعند حضور سياره الإسعاف رفضت نقل القتيله، معللين أن هناك شبهه جنائية”.


وأكمل الجار حواره قائلا: “ظلت الجثة بالشقه الى أن جاءت المباحث والشرطة والنيابة العامة للتأكد من تفاصيل الواقعة، وقامت الشرطة بتفريغ الكاميرات لمحل بائع الدواجن أسفل المنزل لمعرفة المترددين على العمارة السكنية خلال اليوم”.


التقط" مصر تايمز " بالبث المباشر بصاحب محل بيع الدواجن أسفل العمارة، حيث قال إن الكاميرات اوضحت أن هناك شخص كان يرتدي كاب قبعة ليتخفى بها صعب للمنزل في تمام الساعه 10:00 إلا ربع ونزل من المنزل الساعه 12:30 وتبين من تفريغ الكاميرا أن هذا الشخص هو ابن أخ القتيلة.


وقال صاحب محل بيع الدواجن ، إن والد القاتل حينما رأى تفريغ الكاميرات قال: "هذا ابني، وقال أيضا أن ابنه يتعاطى المخدرات وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها إبن أخ القتيلة لعمته في الابتزاز للحصول على مبالغ ماديه منها.

القاتل

IMG20220803173403
IMG20220803173403