الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه الليلة.. التفاصيل الكاملة لفيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 03:52 م
مصر تايمز

يعرض اليوم الأربعاء، فيلم “تسليم أهالي” في دور العرض المصرية، وهو آخر عمل شاركت في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد وغيرهم.

"تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم في دور العرض


ويشهد الفيلم تعاون بين هشام ماجد ودنيا سمير غانم للمرة الرابعة حيث اشتراكا معا في ثلاث اعمال سابقة وهم مسلسل نيللي وشريهان،لهفة،بدل الحدوتة تلاته،وهو من تأليف شريف نجيب،إخراج خالد الحلفاوي،وإنتاج هشام ماجد.

كذلك اجتمعا معا في مسلسل نيللي وشريهان الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2016 حيث ظهر في اولى حلقات المسلسل بدور الطبيب المعالج الذي يقوم بعلاج الفنان بيومي فؤاد والد دنيا سمير غانم في المسلسل.

وظهر خلال الإعلان الرسمي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث كتبت دنيا سمير غانم عبر "انستجرام":" بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب و السيرة الطيبة".

 

دنيا سمير غانم


يعد فيلم "تسليم أهالى" البطولة المطلقة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم فى السينما، ولكن قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

 

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.