الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

المقاولون يتعاقد رسميا مع شوقي غريب لتدريب "ذئاب الجبل"

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 03:29 م
شوقي غريب ومحسن صلاح
شوقي غريب ومحسن صلاح رئيس المقاولون

أتم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح الاتفاق مع الكابتن شوقي غريب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

 

المقاولون يتعاقد رسميا مع شوقي غريب لتدريب "ذئاب الجبل"


وعقد المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي جلسة مطولة مع الكابتن شوقي غريب تم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل ليقود الفريق بداية من اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل في الدوري.

 

وأكد فتحي أن الاتفاق مع المدير الفني الجديد للفريق لم يشهد أي خلاف في ظل حماس وتاريخ كبيرين من الكابتن شوقي غريب لمساعدة الفريق وتحسين وضعه في جدول الدوري وابعاده عن دائرة الخطر في جدول المسابقة في ظل صعوبة المهمة ولكنها ليست مستحيلة. 


وأبدى فتحي ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الجديد ومجموعة اللاعبين في استعادة مكانة المقاولون العرب لما للكابتن شوقي غريب من خبرات كبيرة وقدرة على تحمل المسئولية في الوقت الصعب وصاحب تاريخ عريق في التدريب، ويعلن شوقي غريب الجهاز المعاون خلال ساعات.

 

ووافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على قبول استقالة الكابتن محمد عودة واعتذاره عن عدم استكمال مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وإذ يعلن مجلس الإدارة الموافقة على الاعتذار يؤكد على أن محمد عودة وجهازه الفني تمسك بالقرار خاصة أنه يرى أن التوفيق يغيب عنه منذ فترة وأنه تقدم بأكثر من اعتذار خلال الفترة الماضية وتمسك مجلس الإدارة باستمراره ولكن بعد مباراة فيوتشر أصر عودة على الرحيل لعل الفترة المقبلة تشهد عودة التوفيق للنادي مع جهاز فني جديد.


ويوجه مجلس الإدارة الشكر لمحمد عودة على الفترة التي قضاها وعمله الجاد باعتباره واحدا من أبناء النادي المخلصين الذين لا يترددون في تلبية نداء ناديهم.

 

واستعاد فريق فيوتشر موقعه في المربع الذهبي بعدما تغلب على المقاولون العرب بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وأرسل لاعب فيوتشر كرة عرضية رائعة في الدقيقة 10 من يسار الملعب حولها أحمد عاطف برأسه في المرمى مُتقدمًا لفريقه، وألغى حكم المباراة هدفًا سجله لاعب فيوتشر محمد رضا بالدقيقة 24 بداعي التسلل.


واستطاع فيوتشر أن يخمد انتفاضة المقاولون بعد أن فاز الأخير على غزل المحلة بهدف دون رد ثم تعادل مع الأهلي دون أهداف.