الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب شارع.. القبض على 4 متهمين إثر نشوب مشاجرة مسلحة في قنا

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:12 ص
مصر تايمز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على 4 متهمين بواقعة نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية الشعراني مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وكانت قد أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بطلق خرطوش.
كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية الشعراني في قوص.
وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة جاءت أسماؤهم كالآتي" محمد عربي مصطفى، 46 عامًا، طلق خرطوش بالفخذ الأيمن، ومصطفى عربي مصطفى،  48 عامًا، جروح طلق خرطوش بالفخذ الأيمن، ومحمد مصطفى عربي،  21 عامًا، جروح طلق خرطوش متفرقة بالجسم، وأحلام.ح.م، 40 عامًاجرح بفروة الرأس 5 سم، وعربي مصطفى عبد الراضي 70 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم بطلق خرطوش إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية الشعراني، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج.


وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات بين أبناء عمومة بسبب شارع تم السيطرة على الوضع وضبط 4 متهمين وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.