الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعلن تجديد عقد مهاجمه جوتا

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 02:44 م
جوتا
جوتا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ، قائد منتخب مصر، اليوم الثلاثاء توقيع عقد جديد طويل الأجل مع مهاجمه ديوجو جوتا.

 

ليفربول يعلن تجديد عقد مهاجمه ديوجو جوتا
 

وذكر نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي أن جوتا صاحب 25 عاماً الذي انضم إلى ليفربول عام 2020، وقع عقداً جديداً يستمر حتى عام 2027 .


وتألق جوتا بشكل كبير ضمن صفوف ليفربول منذ أن انضم إليه قادماً من وولفرهامبتون، وسجل للفريق 34 هدفا خلال 85 مباراة، ولعب دوراً بارزاً في تتويج الفريق في الموسم الماضي بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتلقى ليفربول الإنجليزي خسارة قاسية  0/ 3 أمام ضيفه ستراسبورج الفرنسي، أول أمس الأحد، في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب (آنفيلد) في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

وافتتح ستراسبورج التسجيل مبكرا عن طريق أدريان توماسون في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف حبيب دياللو الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 14، وعاد توماسون لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لستراسبورج وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

 

وجاءت تلك الخسارة بعد ما يقرب من 24 ساعة من تتويج ليفربول بلقب الدرع الخيرية، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على مانشستر سيتي على ملعب “كينج باور”، معقل فريق ليستر سيتي، وهو ما دفع الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق الأحمر، للدفع بعدد من العناصر البديلة في لقاء ستراسبورج.

 

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام يوم السبت المقبل، حيث يطمح للتتويج بلقب البطولة العريقة، الذي فقده في الموسمين الماضيين لمصلحة مانشستر سيتي.