الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يكشف سر توقيعه مع الفراعنة وكواليس حديثه مع محمد صلاح

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:38 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض اتحاد الكرة لتولي تدريب الفراعنة، خلفاً للمصري إيهاب جلال.

 

فيتوريا يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح 

 

وقال روي فيتوريا في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، “في الأندية التي قمت بتدريبها لم يسبق لي أن وقعت عقدا لمدة 4 سنوات، لكن عملياً سبق لي أن عملت هذه المدة في ثلاثة من هذه الأندية لهذا عندما تلقيت العرض فهمت الأهداف المطلوب تحقيقها وقلت لنبدأ العمل على الفور، كان لدينا أهدفا محددة وهو ما شجعني على قبول المهمة ووافقت فى اللحظة نفسها على تدريب منتخب مصر ، وبعدها تم مناقشة بنود التعاقد فى ظل الرغبة القوية التى انتابتني للقدوم إلى مصر .

 

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "نتابع اللاعبين المحترفين ونتابع ونلاحظ كل ما يتعلق باللاعبين المصريين حول العالم ولهذا نحن متحفزون وجاهزون للعمل، وسنعمل في كل المجالات التي يجل علينا أن نعمل على إدارتها جيدا".

 

وشدد مدرب منتخب مصر، "بالتأكيد نتابع الجميع من هم في المنتخب الآن ونتابع كل اللاعبين منهم المحترفين واللاعبين الناشئين في الخارج لنكون صورة واقعية واضحة عن اللاعب المصري".

 

وكشف روي فيتوريا عن كواليس مكالمته الأولى مع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائلاً، "تحدثت مع محمد صلاح وكانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم وهو يرحب بالمدرب الجديد لمنتخب بلاده".

 

وأتم تصريحاته "أود أن أشكره على الرسالة والترحيب وأود أن أقول له ولكل اللاعبين هيا نعمل جميعا سويا ليكون كل المصريين فخورين بكم وبالمنتخب المصري".

 

روي فيتوريا يطلب تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية
 

 

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 

وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 

ووقع روي فيتوريا على عقد لمدة 4 سنوات حتى 2026 ليكون مدرباً لمنتخب مصر، ومن المنتظر أن يتقاضى المدرب البرتغالي 2 مليون و400 ألف دولار سنوياً.

 

وكان روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، تواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يتعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش.