الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد قليل .. استكمال محاكمة المتهم بقتل الطفلة أمل "فتاة البراجيل"

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 09:23 ص
مصر تايمز

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء؛  محاكمة المتهم  أندرو. ح، المتهم بقتل الطفلة أمل الواقعة المعروفة إعلامياً بفتاة البراجيل.
 

بعد قليل .. استكمال محاكمة المتهم بقتل الطفلة أمل "فتاة البراجيل"

 

كشفت جهات التحقيق، تفاصيل الواقعة بقيام شاب بـ ذبح فتاة، ابنة خاله، بعد تجريدها من ملابسها بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، في محاولة منه لاغتصابها، حيث شاهد المتهم مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه - بحسب اعترافاته.


ووجهت التحقيقات، إلى المتهم "اندرو ح"،  20 سنة، تهمة قتل المجني عليها ذبحا بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض سكين.


وأوضحت التحقيقات، أن المتهم اعترف أمام الجهات المعنية بجريمته، حيث قال: أمل بنت خالي وأنا من حوالي سنة، لقيت واحد في المنطقة عندنا بيوريني فيديوهات ليها، وهي في علاقه كاملة مع واحد غريب معرفوش، أنا وقتها اتضايقت جدًا واتخانقت معاه ومسحت الفيديوهات من على تليفونه ومقولتش لحد.

وتابع المتهم: بعد حوالي شهر.. بدأت أتابعها رايحه فين وجايه منين؛ لأني كنت متضايق لأنها قريبتي بردوا وبعد كده أنا سيبت الموضوع وقولت خلاص وفي يوم الخميس الموافق 10 فبراير، كنت إجازة وصحيت من النوم لقيت نفسي مستثار جنسيًا  فقولت أروح عشان أمارس الجنس معها، وأنا أولى من الغريب وكمان قريبها.