الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيطرة على حريق بوحدة سكنية نتيجة ماس كهربائي في بورسعيد

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 05:42 م
السيطرة على حريق
السيطرة على حريق بوحدة سكنية نتيجة ماس كهربائي ببورسعيد

تمكنت الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد ،اليوم الاثنين ،  من السيطرة علي حريق اندلع بأحد الوحدات السكنية بمنطقة عممر ابن الخطاب نطاق حي الزهور  ببورسعيد ، وتمت السيطره علبة قبل أن يمتد الي باقي الوحدات السكنية المجاورة  وتسبب الخسائر الكبيرة.

 


وكان قد وصل بلاغ للحماية المدنية ، يفيد بوقوع حريق كبير في غرفة النوم في أحد الوحدات السكنية بعد حدوث ماس كهربائي في لوحه الكهرباء العموميه الخاصة بالمنزل ، وعلى الفور تم الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، حيث تم الدفع بسيارتين  إطفاء وتم السيطرة علي الحريق قبل أن أن يمتد لكونه قريب من العقار المجاور عن طريق البلكونه وكانت النيران تخرج من الشرفة.

وعقب السيطرة على الحريق، نفذت قوات الحماية المدنية أعمال التبريد؛ لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى، وكذلك ضمان عدم تصاعد الأدخنة التي قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.


وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرر المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق، وتشير التحريات المبدئية إلى أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي في لوحه الكهرباء العموميه ولم ينتج عن الحريق لي إصابات أو خسائر في الأرواح.