الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يقرر تعديل عقد زياد طارق ورفع راتبه

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 04:42 م
زياد طارق
زياد طارق

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر على تعديل عقد زياد طارق لاعب الفريق الشاب بالفترة المقبلة.

 

وأوضح  عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين،  أن الأهلي سوف يرفع راتب اللاعب بداية من الموسم الجديد.

 

وتابع: "طارق يقدم مستويات مميزة داخل القلعة الحمراء منذ تصعيده، وهناك رغبة من أجل الحفاظ عليه بالفترة المقبلة، وحمايته من العروض الخارجية".

 

واختتم: "زياد طارق أثبت كفاءة كبيرة داخل النادي الأهلي، سواء مع موسيماني أو سامي قمصان بالإدارات الفنية السابقة، وهو ما جعل الإدارة تسعى لتعديل عقده ورفع راتبه الفترة المقبلة".

 

 مسئول سابق باتحاد الكرة يقود حملة استبعاد الأهلي من دوري الأبطال

 

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل في ملف مطالبة إدارة نادي بيراميدز للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن مسئول سابق في اتحاد الكرة يدعم حملة بيراميدز لاستبعاد النادي الأهلي من المشاركة في البطولة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، أحد المسئولين السابقين في اتحاد الكرة المصري قال نصًا لنادي بيراميدز: “ماتسكتوش واتحركوا وروحوا للكاف واتحاد الكرة علشان تحفظوا حقوقكم وسيبوا الباقي على الله ثم عليا”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “اتحاد الكرة أعلن منذ 29 يونيو الماضي أن نتائج الدور الأول وجدول الترتيب عقب تلك المرحلة هو من يحسم موقف الفرق المشاركة بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية”.

 

وأشار أحمد شوبير إلى أن يوم 5 يوليو كان آخر مباراة للأهلي في الدور الأول، والذي كان يشهد تواجد الزمالك في الصدارة بـ41 نقطة، ثم الأهلي بـ40 نقطة، بينما بيراميدز تواجد بالمركز الثالث بـ36 نقطة، ورابعًا فيوتشر بـ29 نقطة، موضحًا أن اتحاد الكرة أرسل يوم 10 يوليو إلى الكاف أسماء الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية بناءً على هذا المعيار.

 

وأصدرت إدارة نادي بيراميدز بياناً رسمياً، تؤكد من خلاله تمسكها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجديدة 2023، وذلك بسبب احتلال الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

 

وقال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك في الجولة 27 للدوري الممتاز، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.


 

أشار المدير الرياضي إلى أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.



 

أضاف المدير الرياضي بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.
 



شدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيراً إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.