الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سواريش لنجم المقاولون: "ما تفعلوه ليس له علاقة بكرة القدم"

الأحد 31/يوليو/2022 - 04:56 م
سواريش مدرب الاهلي
سواريش مدرب الاهلي

أكد أمير عابد لاعب المقاولون العرب أن لعيبة الأهلي كلها ليسوا في حالة بدنية كبيرة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الدوري العام والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

سواريش لنجم المقاولون: "ما تفعلوه ليس له علاقة بكرة القدم"

 

وقال أمير عابد في تصريحات إذاعية،  "لعيبة الأهلي كلها في حالة بدينة غير جيدة، لاعبي الأهلي كلها بالاستثناء مجهدين، ليس ذلك الأهلي الذي كنا نواجه مسبقاً".

 

وعن تعليمات محمد عودة المدير الفني لنادي المقاولون للاعبين بين شوطي المباراة رد قائلا: "قال انا الأهلي مجهد جدا لو مكسبنا دلوقتي هنكسب امتى".


وعن الحديث الذي دار بينه وبين سواريش المدير الفني للأهلي بعد انتهاء المباراة: "في البداية رفض السلام وقال ما تفعلوه ليس كرة قدم، وقلت له ننافس على الهبوط والأهلي ينافس على الدوري ومن الطبيعي أن نقوم بعمل ذلك وفي النهاية حصلتوا على وقت أكثر بكثير".

 

تغييرات جديدة في إدارة ملف الكرة بالأهلي بسبب سواريش
 

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن هناك تغييرات مرتقبة داخل ملف إدارة الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع عمر ربيع ياسين : "التعاقد مع سواريش لتدريب الفريق هو السبب في تلك التغييرات المرتقبة"، مضيفاً، "هناك حالة من الغضب داخل النادي من مستوى الفريق تحت قيادة سواريش منذ توليه المسئولية، وخسارة لقب كأس مصر والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري".

 

واستطرد: "التوقيع مع سواريش جاء بعد تمسك عدد من الأعضاء داخل شركة الكرة بالرغم من وجود معارضات من بعض الأسماء الأخرى لرغبتها في التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية، بالتالي سيتم إعادة هيكلة داخل شركة الكرة، وسوف يتم استبعاد بعض الأسماء عن ملف الكرة".

 

شوبير: موسم الأهلي انتهى والخطيب مطالب بإعادة ترتيب البيت
 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن حظوظ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم أصبحت صعبة للغاية وذلك بعد تعادله السلبي مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “عثمان أحمد عثمان”، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم،  "انسوا الموسم ده مفيش بطولات للأهلى، إفريقيا ضاعت والكأس الموسم السابق ضاع والدورى شبه ضاع ومعندوش إلا الكأس الجديد والله أعلم هيعمل إيه، وقد يكون موسم أسطورى للزمالك".

 

وأوضح أحمد شوبير: "الأهلى لديه مشكلة ونصيحة كمحب للنادى الأهلى يجب أن يعيد ترتيب البيت من جديد، وعلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أن يجلس معًا، والسؤال هل هناك خلافات بمجلس الأهلى وحلها إذا كانت، أو الخروج لتأكيد عكس ذلك".