الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب حفلة آمال ماهر.. أنغام تحذف ردها على بوست تركي الشيخ بعد الهجوم عليها

السبت 30/يوليو/2022 - 11:38 ص
مصر تايمز

حذفت الفنانة أنغام، ردها على بوست المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد الهجوم عليها بسبب حفل المطربة آمال ماهر بالعلمين الجديدة.

 

شنت مواقع وقنوات سعودية حملة منظمة لتشويه حفلة عودة الفنانة آمال ماهر للغناء بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات، متحدثين عن "أداء ضعيف" و"تنظيم سيىء" و"سماح بدخول مجاني لملء الفراغ".

 

وبالرغم من نجاح الحفلة التي أقامتها آمال ماهر أمس بمدينة العلمين الجديدة، إلا أن القنوات السعودية شنت حملة تشويه وهجوم عليها زاعمين أن أداء الفنانة ضعيف وذلك تسبب في مغادرة الجمهور للحفل.

 

وأثارت هذه الحملة غضب محبي آمال ماهر، حيث قال أحد الحاضرين في الحفل أن الفنانة قدمت واحدة من أحسن حفلاتها على مدار مشوارها الفني، كما أن عدد الجمهور مكتمل ولا يوجد شئ بخصوص دخول مجاني لملء الفراغ، مؤكدا أن الحفلة ناجحة وصوتها رائع.

 

وخطفت المطربة آمال ماهر الأنظار إليها في أول ظهور لها بعد مدة كبيرة من اعتزالها ، وذلك في أول حفل غنائي لها بعد عودتها للغناء والذى أقيم في مدينة العلمين الجديدة،  وقالت آمال لجمهورها " وحشتوني"، ليرد عليها الجمهور " وحشتنيا".



وقدمت  آمال ماهر أغنية بعنوان “ذرة رجولة”، من ألبومها الجديد المرتقب طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتقول كلمات أغنية ذرة رجولة، كما غنتها آمال ماهر:


الوقت مدرسة للناس المخلصة 
ولكل قلب واحدة كويسة 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..

ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية .. حاجات قاموسك ما يعرفهاش 
والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح .. واللي ياما سرح .. دي أحلام هابلة وما تسواش