الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حملة تشوية من مواقع وقنوات سعودية ضد حفلة آمال ماهر (صور)

السبت 30/يوليو/2022 - 10:55 ص
مصر تايمز

شنت مواقع وقنوات سعودية حملة منظمة لتشويه حفلة عودة الفنانة آمال ماهر للغناء بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات، متحدثين عن "أداء ضعيف" و"تنظيم سيىء" و"سماح بدخول مجاني لملء الفراغ".

 

وبالرغم من نجاح الحفلة التي أقامتها آمال ماهر أمس بمدينة العلمين الجديدة، إلا أن القنوات السعودية شنت حملة تشويه وهجوم عليها زاعمين أن أداء الفنانة ضعيف وذلك تسبب في مغادرة الجمهور للحفل.

 

وأثارت هذه الحملة غضب محبي آمال ماهر، حيث قال أحد الحاضرين في الحفل أن الفنانة قدمت واحدة من أحسن حفلاتها على مدار مشوارها الفني، كما أن عدد الجمهور مكتمل ولا يوجد شئ بخصوص دخول مجاني لملء الفراغ، مؤكدا أن الحفلة ناجحة وصوتها رائع.

 

وخطفت المطربة آمال ماهر الأنظار إليها في أول ظهور لها بعد مدة كبيرة من اعتزالها ، وذلك في أول حفل غنائي لها بعد عودتها للغناء والذى أقيم في مدينة العلمين الجديدة،  وقالت آمال لجمهورها " وحشتوني"، ليرد عليها الجمهور " وحشتنيا".

وقدمت  آمال ماهر أغنية بعنوان “ذرة رجولة”، من ألبومها الجديد المرتقب طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتقول كلمات أغنية ذرة رجولة، كما غنتها آمال ماهر:

الوقت مدرسة للناس المخلصة 
ولكل قلب واحدة كويسة 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..

ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية .. حاجات قاموسك ما يعرفهاش 
والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح .. واللي ياما سرح .. دي أحلام هابلة وما تسواش

 

وحرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل الفنانة أمال ماهر والذي أقيم اليوم بمدينة العلمين الجديدة، "العلمين أرينا" الذي يعتبر عودة لها بعد توقفها لما يقرب من عامين.