الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يشهدان توزيع 4 أطنان لحوم أضاحي (صور)

الجمعة 29/يوليو/2022 - 01:35 م
مصر تايمز

شهد الدكتور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، استلام 4 أطنان لحوم صكوك الطعام، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

وثمن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الطعام على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوزيع صكوك الطعام على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكان محافظ الدقهلية، شهد استلام وتسلم الدفعة الرابعة من لحوم صكوك الأضاحي بإجمالي 2 طن، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، وذلك بحضور الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من لحوم صكوك الأضاحي 9 أطنان، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في صكوك الأضاحي من خلال وزارة الأوقاف، لضمان وصولها إلى مستحقيها من الأسر الأولى بالرعاية.

وأكد "المحافظ " أنه سيتم إيصال صكوك الأضاحي إلى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك، وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.